الأحد، 3 مارس 2024

بعيدها الـ21.. مدير عام "العربية": انتظرونا في حلة جديدة وبرامج ستأسر جمهورنا

تحتفل شبكة "العربية" اليوم الأحد الثالث من مارس، بعيدها الحادي والعشرين لانطلاقها. وبهذه المناسبة، تظهر نشرات "العربية" بحلة جديدة، كما تطلق "العربية" مجموعة جديدة من البرامج التي تخاطب كافة الأذواق، لتتابع المستجدات المحلية والإقليمية والدولية عبر حوارات خاصة ومتنوعة، وشبكة من المراسلين ومقدمي النشرات، واستضافة المحللين والباحثين المختصين، وذلك سعياً منها إلى تقديم مادة تثري المشاهد العربي.وبهذه المناسبة، هنأ ممدوح المهيني، مدير عام قناتي "العربية" و"الحدث"، العاملين بالشبكة الإخبارية، معرباً عن شكره وامتنانه العميق لكل العاملين لتفانيهم وإبداعهم في عملهم الجاد، مشيراً إلى أن جهود العاملين بشبكة "العربية" ساهمت في تشكيل القناة على ما هي عليه اليوم.وأضاف المهيني: "لم تكن رحلتنا حتى الآن أقل من رائعة، ولكن ما يحفزني أكثر هو الطريق الذي أمامنا. فبينما ندخل عامنا الحادي والعشرين، فإننا نفعل ذلك بروح متجددة، ونحتضن شعار "متجددة، حيوية، وأقرب". هذه الكلمات هي أكثر من مجرد شعار. إنها التزامنا تجاه جمهورنا وتجاه بعضنا بعضاً".وقال: "نحن ملتزمون بتجديد المحتوى الخاص بنا باستمرار، وطرح وجهات نظرتحتفل شبكة "العربية" اليوم الأحد الثالث من مارس، بعيدها الحادي والعشرين لانطلاقها . وبهذه المناسبة، تظهر نشرات "العربية" بحلة جديدة، كما تطلق "العربية" مجموعة جديدة من البرامج التي تخاطب كافة الأذواق، لتتابع المستجدات المحلية والإقليمية والدولية عبر حوارات خاصة ومتنوعة، وشبكة من المراسلين ومقدمي النشرات، واستضافة المحللين والباحثين المختصين، وذلك سعياً منها إلى تقديم مادة تثري المشاهد العربي.

وبهذه المناسبة، هنأ ممدوح المهيني، مدير عام قناتي "العربية" و"الحدث"، العاملين بالشبكة الإخبارية، معرباً عن شكره وامتنانه العميق لكل العاملين لتفانيهم وإبداعهم في عملهم الجاد، مشيراً إلى أن جهود العاملين بشبكة "العربية" ساهمت في تشكيل القناة على ما هي عليه اليوم.

وأضاف المهيني: "لم تكن رحلتنا حتى الآن أقل من رائعة، ولكن ما يحفزني أكثر هو الطريق الذي أمامنا. فبينما ندخل عامنا الحادي والعشرين، فإننا نفعل ذلك بروح متجددة، ونحتضن شعار "متجددة، حيوية، وأقرب". هذه الكلمات هي أكثر من مجرد شعار. إنها التزامنا تجاه جمهورنا وتجاه بعضنا بعضاً".

وقال: "نحن ملتزمون بتجديد المحتوى الخاص بنا باستمرار، وطرح وجهات نظر جديدة وديناميكية في المقدمة. نحن نتعهد بالحفاظ على الحيوية التي كانت دائمًا سمة مميزة لقناتنا، مما يضمن أن تظل برامجنا مفعمة بالحيوية وجذابة وذات صلة".

وأعلن المهيني أنه تماشيًا مع رؤية "العربية" للمستقبل، تم إطلاق نشرات وبرامج ذات شكل جديد .

وأضاف بالقول: "يعد هذا التحديث بمثابة شهادة على التزامنا بالابتكار والتميز. يجسد التصميم الجديد قيمنا المتمثلة في أن نكون متجددين وحيويين وأقرب، وسوف يأسر جمهورنا ويضع معيارًا جديدًا".

واختتم بالتقدم بالشكر لجميع العاملين بشبكة "العربية" على عملهم الجاد وشغفهم والتزامهم بالتميز، متطلعاً إلى "مستقبل أكثر إشراقًا من أي وقت مضى – متجدد، حيوي وأقرب".

وفي عيدها الحادي والعشرين، اختارت "العربية" شعار "متجددة، حيوية، وأقرب"، ما يعكس التزامها تجاه جمهورها بتجديد المحتوى الخاص بها باستمرار، وطرح وجهات نظر جديدة وديناميكية في المقدمة.

وبخلاف الشكل الجديد والمتميز لنشراتها، أطلقت قناة "العربية" عبر شاشتها ومنصاتها الإلكترونية، 8 برامج جديدة، لتحيط بمختلف اهتمامات المشاهدين وأذواقهم، من عالم السياحة والصحة، إلى كواليس السياسة والتاريخ، وصولاً إلى برامج البودكاست وبرامج حوارية باللغة الإنجليزية.

---------------------------------------------------------------------------
Visit this link to stop these emails: https://zapier.com/manage/zaps/228974197/stop/?check=IjIyODk3NDE5NyI:1rgk1f:P6tiXX6fx6wCl13Ds1D4rJ3TTAA

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق