الأحد، 3 مارس 2024

جوزيف عطية لا يستبعد دخول مجال التمثيل.. ويحضّر لديو غنائي

أطلق الفنان جوزيف عطية منذ أسبوعين فيديو كليب جديداً لأغنية "حضِر حالك" باللهجة الخليجية، أظهر من خلاله قدرات تمثيلية لافتة بعد تجسيده حركات قتالية، وسط مشاهد من التشويق والحماس، فهل يفكر في خوض تجربة التمثيل؟في حديثه لـ"العربية.نت" قال جوزيف عطية إن فكرة التمثيل واردة جداً لديه ومن الممكن أن يخوض هذه التجربة يوماً ما، لكن ليس قريباً.في سياق آخر، جوزيف عطية منشغل هذه الأيام بمشروع إطلاق ديو غنائي، سيعلن عنه في حينه.من جهة أخرى، اعتبر الفنان أن أغنية "البغددة"، من ألحان عزيز الشافعي، التي أصدرها سابقاً هي من أجمل الأغاني المصرية التي أطلقها خلال مسيرته الفنية، مشيراً إلى أنه يحب الأغنية المصرية وهي تستهويه، ودائماً لها حصة ضمن أغنياته، خاصة أغنية "رايحين على بيتنا".ولم ينس أيضاً الأغنية الخليجية في مشواره الغنائي، فهو بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "حضِر حالك"، سبق وأصدر أغنية "خط أحمر" التي تجمع بين اللهجتين العراقية والخليجية. وينوي عطية غناء المزيد من الأغنيات الخليجية والمصرية والمغربية، وغيرها من اللهجات العربية، لأنه يعتبر "أننا نعيش عصر انفتاح على الأغنية العربية"، بحسب تعبيره.كماأطلق الفنان جوزيف عطية منذ أسبوعين فيديو كليب جديداً لأغنية "حضِر حالك" باللهجة الخليجية، أظهر من خلاله قدرات تمثيلية لافتة بعد تجسيده حركات قتالية، وسط مشاهد من التشويق والحماس، فهل يفكر في خوض تجربة التمثيل؟

في حديثه لـ"العربية.نت" قال جوزيف عطية إن فكرة التمثيل واردة جداً لديه ومن الممكن أن يخوض هذه التجربة يوماً ما، لكن ليس قريباً.

في سياق آخر، جوزيف عطية منشغل هذه الأيام بمشروع إطلاق ديو غنائي، سيعلن عنه في حينه.

من جهة أخرى، اعتبر الفنان أن أغنية "البغددة"، من ألحان عزيز الشافعي، التي أصدرها سابقاً هي من أجمل الأغاني المصرية التي أطلقها خلال مسيرته الفنية، مشيراً إلى أنه يحب الأغنية المصرية وهي تستهويه، ودائماً لها حصة ضمن أغنياته، خاصة أغنية "رايحين على بيتنا".

الفنان جوزيف عطية

ولم ينس أيضاً الأغنية الخليجية في مشواره الغنائي، فهو بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "حضِر حالك"، سبق وأصدر أغنية "خط أحمر" التي تجمع بين اللهجتين العراقية والخليجية. وينوي عطية غناء المزيد من الأغنيات الخليجية والمصرية والمغربية، وغيرها من اللهجات العربية، لأنه يعتبر "أننا نعيش عصر انفتاح على الأغنية العربية"، بحسب تعبيره.

كما رأى أن هناك أغنيات في أرشيفه لم تمت ولا تزال متوهجة، على سبيل المثال أغنيات "موهوم" و"تعب الشوق و"لا تروحي" وغيرها.

أما بالنسبة للأغنية الوطنية فلها مكان أيضاً في أرشيفه مثل "الحق ما بموت" والتي مضت سنوات على إصدارها، وهو يرى أن من يسمعها اليوم يشعر كأنها أطلقت حديثاً. وقال في هذا المجال: "نحن قادرون على إكمال مسيرة الأغنية اللبنانية الناجحة"، لذلك هو يثابر في مسيرته الفنية ويتعب على أغنياته.

على المستوى الشخصي، قال جوزيف عطية إن المرأة في حياته تعني له الكثير، "فهي الأم والأخت وزوجة المستقبل، وهناك الكثير من النساء ممن تركن بصمة ناجحة في السياسة وكن مؤثرات في المجتمع". وكشف أنه يتأنى في اختيار شريكة حياته، "ليكون الخيار صحيحاً والخطة صائبة".

---------------------------------------------------------------------------
Visit this link to stop these emails: https://zapier.com/manage/zaps/228974197/stop/?check=IjIyODk3NDE5NyI:1rglAW:zAvm7--hegDQu9I4miXozOsFlvU

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق